برنامج مشاهدة قنوات bein sport على الكمبيوتر



وفرنا لكم برنامج مشاهدة قنوات bein sport المفتوحة على الكمبيوتر بجودة مناسبة تصلح لمشاهدة المباريات جيدا وكذلك متابعة مواعيد المباريات بتوقيتاتها الصحيحة وذلك من خلال تطبيق موبى كورة الشهير على الاندرويد حيث سنقوم بتثبيت اولا محاكى برنامج تشغيل وفتح الاندرويد على الكمبيوتر ومن ثم تثبيت التطبيق بداخله وفتحه وبدء المشاهدة.
تعمل تلك الطريقة على مختلف انواع الويندوز من اكس بى وحتى win 10 بأخر تحديثاته حيث ان الفكرة تكمن فى ان محاكى التشغيل مناسب لكافة انظمة ويندوز المتنوعة ، فعملية المتابعة لاى مباراة بسيطة للغاية فقط احرص على كفائة وسرعة خط الانترنت لديك لتشاهد بشكل جيد ، لا ننكر انه لربما يحدث بعض التوقفات البسيطة ولكنها لن تؤثر على متابعة مجريات المباراة بشكل كبير ولن تكون عائق فى حالة كانت المباراة هامة للغاية كالنهائيات والمباريات الإقصائية التى لا يجب ان تترك منها اى هجمة او كورة خطيرة.

إعتمدنا فى مشاهدة قنوات bein sport على الكمبيوتر على هذه الطريقة حيث انه اصبحت برامج تشغيل المباريات بشكل مباشر قليلة او منعدمة والمواقع الاونلاين مليئة بالإعلانات المزعجة والروابط التى لا تعمل ، اما موبى كورة فلديه إستعراض لكافة القنوات المباشرة ويضع الاهداف والملخصات بعد إنتهائها من اليوتيوب بسرعة كبيرة ويوفر الكثير من الجودات من الضعيف الى العالى HD لتختار ما يناسبك.

هنالك طريقة اخرى سهلة للغاية وهى عن طريق تثبيت نظام اندرويد كامل بجانب نظام الويندوز واثناء إقلاع الحاسوب سيخيرك بين الاندرويد او الويندوز الاساسى لك وذلك بإستخدام نظام فونيكس PhoenixOS حيث يمكن بنفس الطريقة التى سنشرحها ان تقوموا بفتح متجر جوجل من داخله وتنزيل موبى كورة وتثبيته والبدء فى المشاهدة وذلك فى حالة كان حاسوبك ضعيف وبرامج محاكيات الاندرويد ثقيله عليه.

شرح مشاهدة قنوات bein sport على الكمبيوتر

فكرة التشغيل تعتمد على إستخدام تطبيق موبى كورة الخاص بالهواتف الموبايل ولكننا سنقوم بتشغيله على الكمبيوتر من خلال محاكى تشغيل الاندرويد على الكمبيوتر .. فقط إتبع الخطوات التالية :-
  1. قم بتحميل برنامج تشغيل الاندرويد على الكمبيوتر
  2. ثم بتنزيل تطبيق موبى كورة
  3. قم بتثبيت التطبيق داخل البرنامج
  4. افتحه وشاهده الان

0 comments

كن إيجابى وأنشر البرنامج لأصحابك
شارك البرنامج .. فيد وإستفيد