تحميل برنامج gps جي بي اس عربى بدون نت للموبايل للاندرويد سامسونج



يمكنك تحميل افضل برنامج gps جي بي اس او ملاحة بلغة عربى لكى يعمل بدون انترنت على الموبايل لنظام الاندرويد للهواتف سامسونج وهواوى و اوبوا oppo f9 ولعلك بحثت عن هذا التطبيق بالتحديد لكون ان هاتفك لربما دائما لا يكون متصل بالانترنت عن طريق الباقة لانك بالتأكيد تحتاجه حينما تكون فى الخارج وبالتاكيد قد جربت تطبيق خرائط جوجل واعجبك ولكنك "تظن" أنه يجب ان يعمل بالانترنت مثل مترجم جوجل ولكن ما لا يعرفه الكثيرون هو انه يعمل فى كلتا الحالتين و"لكن" يجب عليك تنزيل الخرائط على هاتفك اولا لكى تستعملها فلا يمكن إستعماله اوفلاين بدون تنزيل خريطة المكان الذى تستعمله دوما لذا لا تتفاجئ حينما نضع خرائط جوجل كتطبيق اول مفضل ولما لا وهو من إنتاج شركة عريقة ذات سمعة طيبة وعلاقتها بالمستخدم قائمة على الثقة المتناهية.
جي بي اس بدون نت


خرائط جوجل بدون نت


لا تستغرب اننا نضع خرائط جوجل وتقول انه يحتاج للنت .. لا هو لا يحتاج لانترنت صدقنى فقط بعد تنزيله قم بتحميل الخرائط على هاتفك من خلال تبويبة الإعدادات ومن ثم يمكنك فتح فقط الموقع على هاتفك ولا تفتح الانترنت ويمكنك إستعمال تطبيق الخرائط بدون مشكلة.


تطبيق MAPS بدون انترنت


يمكن ان يتم إستعمال هذا التطبيق مع غلق شرئحة الهاتف المحمول حتى لا يتصل عليك احد وذلك من خلال تفعيل وضع الطيران airplane mode وذلك لانه غير مرتبط بالواى فاى او الداتا نقل البيانات ، كما يمكن ان تقوم بالبحث الداخلى عنه للشوارع واى مكان سواء مدرسة او مستشفى او قسم شرطة وهذه ميزة قوية لان التطبيقات الاخرى لا تدعم البحث سوى فى حالة الإتصال بالانترنت فقط وغير متوفر فى وضع الأوفلاين مود ، كما يمتاز بكون سريع فى عملية الفتح وتحميل كافة الخرائط.



تطبيق Waze


لدى هذا التطبيق افضل تقييم ممكن ان تراه لبرنامج ملاحى إذ إستحوذ على اربع فاصل ست نجوم 4.6 وذلك لانه يقول لك حالة الطريق من حولك كان يكون مزدحم او متعطل ويخبرك بالطريق البديل السالك السهل ويعرف هذا من خلال شخص اخر قام بإستعماله من قبل عن طريق معرفة حالة خموله او سكونه او نشاطه بالتطبيق كما يمكن للمستخدمين مشاركة ما يحدث شكل واقعى عبر التطبيق ذاته.
حمل تطبيق Waze من هنا


تطبيق Sygic


يعمل بدون نت ويمتلك خرائط ثلاثة الابعاج مجسمة وقد تم إختياره من قبل مطورى متجر جوجل بلاى كأفضل تطبيق ملاحى فى سنة من السنين لا نذكرها ، كما ان لديه إشاد صوتى للمكفوفين وينطق اسماء الشوارع كذلك ينبهك فى حالة تخطيك السرعة القصوى للشارع الذى تسير فيه كان يكون طريق سريع او دولى او محور او دائرى ... إلخ.


0 comments

كن إيجابى وأنشر البرنامج لأصحابك
شارك البرنامج .. فيد وإستفيد